رسالة الرئيس التنفيذي

CEO’s Message

شغفنا لخدمتك

CEO’s Message

رسالة الرئيس التنفيذي

منذ أكثر من عقد ، وحلول الأولى تساهم في عجلة التنمية بتقديم خدماتها وأعمالها لشريحة واسعة من العملاء لتشمل القطاع العام بشقيه الحكومي وشبة الحكومي، والقطاع الخاص ممثلاً بكبرى الشركات والمؤسسات المالية.

 

حيث نسعى أن نكون سبّاقين في مجال خدمات إسناد الأعمال بشتى مجالاتها عن طريق استحداث الآليات والوسائل بما في ذلك الأتمتة والرقمنة لضمان تحقيق قيمة مضافة للعملاء، لتمكينهم من تحقيق أهدافهم الاستراتيجية.

عملنا في السنوات الماضية على دعم أهداف المملكة العربية السعودية وحكومتها الرشيدة  وركزنا منذ إطلاق رؤية 2030 على المساهمة في تحقيق أهدافها المعلنة من خلال تمكين المواطن ودعم المرأة في سوق العمل من خلال التوظيف والتدريب ودعم برامج السعودة.

في حلول الأولى نؤمن بالتطوير المستمر والجودة الشاملة، إذ نعمل باستمرار على البرامج التطويرية على جميع مستويات الأعمال لضمان بيئة عمل إيجابية، تعكس مستوى الخدمات التي تُقدم بجودة عالية وكفاءة مثالية، بقيادة فريق عمل متميز لديه من الخبرة والطموح مايساهم في تحقيق الأهداف المرصودة، الأمر الذي يجعلنا أحد الشركات الرائدة في مجال خدمات الأعمال.

نحن متفاؤلون بأن نمثل قيمة مضافة كبرى لجميع عملائنا وأن نحقق الإنجازات سوياً للمضي قدماً نحو غد مشرق بإذن الله تعالى متسلحين بعلوّ الهمة لنكون في مصاف الأُوَل لخدمة بلدنا المعطاء.

 

موقع الصورة
right
الصورة
CEO Message CTA

من نحن

حلول الأولى هي شركة رائدة إقليميا في سوق الخدمات التجارية التي تغطي العملية التجارية بالاستعانة بمصادر خارجية، وحلول تكنولوجيا المعلومات والتدريب والاستشارات.