عمليات إسناد الأعمال

تتبنى الشركات العالمية إسناد الأعمال بشكل متزايد عبر مجموعة واسعة من الإجراءات والوظائف للمساعدة في تحول أعمالها من خلال النمو المستمر والابتكار بالإضافة إلى الاستثمار الأمثل لمصادر الشركة.
Our Values

إننا نقدم حلول إسناد الأعمال التي تركز على العملاء بشكل مبتكر للشركات والمؤسسات الرائدة في المملكة سواءَ الحكومية أو الربحية أو حتى غير الربحية. وقد قمنا بذلك خلال العقد الماضي، من خلال تطوير المعرفة في مجال العمل، حيث ينصب التركيز على تحسين تجربة العملاء، وتبسيط الإجراءات الإدارية، وزيادة الإنتاجية، وخلص أثر إيجابي على الإيرادات.

عند إسناد الأعمال غير الأساسية إلى شركة حلول الأولى سيكون من الممكن لشركتك أن تستهدف زيادة مبيعاتها والأعمال الإدارية الأساسية، وتطوير منتجات جديدة، والتوسع في الأسواق العالمية، وتععزيز خدمات العملاء وتنمية الأعمال في الأسواق العالمية.

Submit Your CV

منهجيتنا

لكي نكون من بين كبار القادة في السوق فإننا نختار التنافس ليتم الإعتراف بنا كالشريك الأكثر ثقة للعملاء في المملكة. ونحن عازمون على تحقيق ذلك من خلال تبسيط العمليات الإدارية المعقدة عبر التميز التشغيلي والإبتكار.

موقع الصورة
right

عمليات إسناد الأعمال

Clients Landing Page

حلول الموارد البشرية

من خدماتنا في حلول الموارد البشرية الإسناد والتشغيل والتوظيف على جميع المستويات، يشمل ذلك اختيار المرشحين المطلوبين ضمن أطر ومعايير عالية وتوظيفهم وتقديم خدمات متكاملة فيما يخص الموارد البشرية .

موقع الصورة
left
Services Node Page CTA

استقطاب الكفاءات والخبرات

وتتيح هذه الخدمة لمنشآت الأعمال القدرة على استقطاب افضل الكفاءات اللازمة لإنجاز الخطط الاستراتيجية ، ويتم تقديم هذه الخدمة عبر حزمة من الأدوات المحترفة  بحسب أفضل الممارسات الحديثة للبحث عن الكفاءات في سوق العمل.
كما نعمل على سعودة الوظائف بالبحث عن المرشحين المناسبين من ذوي الكفاءات المحلية من كلا الجنسين

موقع الصورة
right
الصورة
Services Node Page CTA

أرسل تذكرة

حلول الأولى هي شركة رائدة إقليميا في سوق الخدمات التجارية التي تغطي العملية التجارية بالاستعانة بمصادر خارجية، وحلول تكنولوجيا المعلومات والتدريب والاستشارات.