نعمل على تقديم أفضل برامج و منتجات مراكز الإتصال لمواكبة التحول الرقمي و تطوير تكنولوجيا مراكز الإتصال.
خدمة مراكز الاتصال "NCBS"
وهي واحدة من أهم الخدمات اللتي تمتاز بها الشركة الوطنية لحلول الأعمال ، وأهم الخدمات التي تقدمها هذه الوحدة هي:
- إنشاء و تجهيز مراكز الاتصال و خدمة العملاء و العناية بالمشتركين.
- إدارة و تشغيل مراكز الاتصال و خدمة العملاء و العناية بالمشتركين.
- توفير الموارد البشرية المدربة و المؤهلة للعمل في مراكز الاتصال لخدمة العملاء بشكل أفضل.
- توفير البرامج والأنظمة ومنصات تشغيل مراكز الاتصال وتجارب العملاء والعناية بالمشتركين.
- توفير أنظمة الرد الالي التفاعلي من خلال الصوت و الصورة. IVR
- توفير أنظمة تسجيل المكالمات. Call Recording System
- توفير أنظمة إدارة علاقات العملاء CRM و تكاملها مع منصة إدارة مراكز الاتصال.
- توفير أنظمة إعداد التقارير الخاصة بأداء مراكز الاتصال و شاشات المتابعة.
- التدريب المقنن والجودة المستمرة لمراكز الاتصال وخدمة العملاء والعناية بالمشتركين.
لماذا حلول الأولى؟
خبرات وقدرات متميزة
في حلول الأولى يتوفر لدينا الخبرة العالية لإدارة وتطوير مراكز الاتصال حيث نعمل على تلبية الرغبات والـتأكد من تزويد عميلنا بالاحتياجات باستخدام أفضل الأنظمة والعمل على مواكبة التطوير التقني الداعم لخفض التكلفة ورفع الإنتاجية.
موظفون محترفون
نحترف بتوفير موظفين لديهم الخبرة المطلوبة والمهارات والمعرفة العالية لتقديم خدمات تجارب مرضية لعملائنا مع تقديم خدمات الدعم الفني باللغتين العربية والإنجليزية.
خدمة الدعم الفني متوفرة 7/24
توفر حلول الأولى خيارات مراكز الاتصال التي تعمل لمدة 24 ساعة وعلى مدار 7 أيام في الأسبوع.
أحدث وسائل التقنية
يتمركز مركزنا للاتصالات في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض مجهز بأحدث وسائل الاتصال التقنية التي تدعم المكالمات الواردة و الصادرة و المحادثة و الإيميل و شبكات التواصل الاجتماعي و كذلك نظام الدردشة الآلية.
ضمان رضاء العميل عن الخدمة
موظفينا مدربين تدريبا خاصاً في إدارة علاقات العملاء و الرد على استفساراتهم بطريقة احترافية والتي تضمن لك رضاء العميل.
كما نسعى جاهدين لتطوير و تقديم الخدمات المبتكرة والأتمته لضمان رضاء العميل واستمرارية العمل.